رئيس الدولة يجرى لقاءا على انفراد مع الرئيس البوركينابى 3:23 مساءً | 17 مارس 2006 أجرى العقيد اعل ولد محمد فال رئيس المجلس العسكري للعدالة والديمقراطية، رئيس الدولة، بعد ظهر اليوم الجمعة في القصر الرئاسي، لقاء على انفراد مع السيد بليز كامباوري رئيس جمهورية بوركينا فاسو مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)