انطلقت صباح اليوم في مدينة بوغي دورة تكوينية لصالح وكلاء إدارة البيطرة والصحة في ولايات لبراكنة اترارزة، غورغول ، غيدى ماغا، حول مراقبة انفلونزا الطيور .
وتنظم الدورة من طرف إدارة البيطرة والشبكة الموريتانية لمراقبة الأمراض الحيوانية بدعم من منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة .
وقد أشرف على افتتاح الدورة الوالي المساعد المكلف بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية، الذي أشار في كلمة له بالمناسبة، إلى الأهمية التي توليها السلطات العمومية لمحاربة هذا الداء، معربا عن شكره لشركائنا في التنمية على دعمهم لبلادنا في مجالات مختلفة .
وأكد عمدة بوكي على أهمية هذه الدورة التكوينية في التعرف على هذا الداء ومراقبته والوقاية منه