وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية إلى رئيس جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية السيد مولاتو تيشومي.
صاحب الفخامة وأخي العزيز،
بمناسبة احتفال جمهورية أثيوبياالشقيقة بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لفخامتكم وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب الأثيوبي الشقيق.
كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.
وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير الأخوي
أخوكم:محمد ولد عبد العزيز