AMI

افتتاح أعمال الدورة الـ 42 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بالكويت

انطلقت اليوم الاربعاء في الكويت، أعمال الدورة الـ 42 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، تحت شعار “الرؤية المشتركة لتعزيز التسامح ونبذ الإرهاب”.

وقد افتتحت أشغال الدورة من طرف سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت بمشاركة وفد رفيع المستوى من بلادنا برئاسة وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون السيدة فاطمة فال بنت أصوينع.

والتقت الوزيرة على هامش الاجتماع وزراء خارجية دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وماليزيا واندونيسيا وجمهورية إيران الإسلامية.

وتناولت اللقاءات العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتعزيزها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد