AMI

وصول وفد من الخبراء الجزائريين إلى نواكشوط

وصل بعد ظهر اليوم الأحد إلى نواكشوط وفد من الخبراء الجزائريين، من مختلف القطاعات الوزارية الجزائرية، للتحضير لأعمال الدورة الخامسة عشر للجنة المشتركة الكبرى الموريتانية-الجزائرية. وستنعقد هذه الدورة

رسالة من رئيس الدولة إلي أمير دولة قطر

استُقبل السيد احمد ولد سيد احمد وزير الشؤون الخارجية والتعاون اليوم في الدوحة من طرف الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، حيث سلمه رسالة من أخيه وصديقه العقيد اعل ولد محمد فال رئيس المجلس العسكري

رئيس حزب تكتل القوى الديموقراطية ينظم مهرجانا شعبيا فى كيفه

ترأس السيد احمد ولد داداه رئيس حزب تكتل القوى الديموقراطية مساء السبت بمدينة كيفه مهرجانا شعبيا،ألقى خلاله كلمة، شكر في بدايتها منتسبي ومنتسبات الحزب في ولاية العصابة عموما وفى مدينة كيفه على وجه الخصوص،

اجتماع اللجنة الجهوية للاحصاء علي مستوي نواكشوط

اجتمعت اللجنة الجهوية المكلفة بالإحصاء الادارى ذي الطابع الانتخابي علي مستوي ولاية نواكشوط الجمعة بمباني الولاية وبرئاسة الوالي السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم. وقد ناقشت اللجنة خلال هذا الاجتماع

المدير الجهوي للمنظمة العالمية للسياحة المكلف بافريقيا ينهي زيارته لبلادنا

انهي السيد عثمان انجاي المدير الجهوي للمنظمة العالمية للسياحة المكلف بافريقيا،أمس السبت زيارة لبلادنا دامت عدة أيام، أجري خلالها اتصالات مع السلطات العمومية المعنية بقطاع السياحة في موريتانيا. وفي تصريح

الوزير الامين العام للرئاسة يعود من بوركينا افاسو

عاد صباح اليوم الاحد الي نواكشوط السيد حبيب ولد همت، الوزير الامين العام لرئاسة المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئاسة الدولة المبعوث الخاص لرئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة

كاتبة الدولة لشؤون المرأة تدشن “مركب الرفاهية”

دشنت السيدة نبغوها بنت التلاميد كاتبة الدولة المكلفة بشؤون المرأة مساء اليوم بمقاطعة تفرغ زينه "مركب الرفاهية" الذي أنجز بمبادرة من طرف بعض نساء المقاطعة، بالتعاون مع البنك الوطني لموريتانيا. ويهدف

اللجنة الجهوية للانتخابات فى النعمة تنظم يوما تفكيريا حول الاحصاء

نظمت اللجنة المستقلة للانتخابات على مستوى النعمة بالتعاون مع رابطة العلماء الموريتانية، يوم أمس الجمعة يوما تفكيريا تحت عنوان دور الائمة فى تعبئة المواطنين حول الاحصاء الادارى ذى الطابع الانتخابى . واكد

تنظيم يوم تطوعي لتنظيف مركز الاستطباب الوطني

انطلقت اليوم بمركز الاستطباب الوطني في نواكشوط فعاليات يوم تطوعى لتنظيف هذه المؤسسة العمومية، يشارك فيها الكادر البشري العامل فيها من اطباء وممرضين واعوان صحة. وتهدف هذه العملية الي تنظيف مختلف جوانب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد