AMI

وزيرة البيئة تعود إلى نواكشوط

عادت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء اليوم الخميس، إلى نواكشوط، بعد أن سلمت رسائل من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه.

ورافق معالي الوزيرة في هذه المهمة السيد سيدي محمد غابر، مستشار برئاسة الجمهورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد