AMI

رئيس حزب تكتل القوى الديموقراطية ينظم مهرجانا شعبيا فى كيفه

ترأس السيد احمد ولد داداه رئيس حزب تكتل القوى الديموقراطية مساء السبت بمدينة كيفه مهرجانا شعبيا،ألقى خلاله كلمة، شكر في بدايتها منتسبي ومنتسبات الحزب في ولاية العصابة عموما وفى مدينة كيفه على وجه الخصوص، مثمنا في ذات الوقت دور العنصر النسوي في الحزب وفى المسيرة الحضارية للبلد.

وأكد السيد احمد ولد داداه في كلمته أن النساء سيجدن النصيب الأوفر في ترشيحات الحزب آو المبادرات التي سيطلقها موضحا أن من ابرز أهداف حزبه الحفاظ على الوحدة الوطنية والدفاع عن حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية والعمل على تحقيق الديموقراطية والنزاهة في التسيير.

وقد أعلن عمدة كيفه السيد محمد يسلم ولد محمد الأمين خلال المهرجان انضمامه لحزب تكتل القوي الديموقراطية.

وبعد كلمة رئيس الحزب تناولت عدة شخصيات حزبية الكلام مركزة مداخلاتها حول دعم الحزب من جهة وما قالت انه انتساب مجموعات جديدة إليه.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد احمد ولد داداه قد ترأس مهرجانا مماثلا في مدينة مقطع لحجار مساء الجمعة الماضي أشار فيه إلى مساندة تكتل القوى الديموقراطية للمجلس العسكري للعدالة والديموقراطية من منطلق انه بعث الأمل في قلوب المواطنين وطالب منتسبي الحزب التسجيل علي اللائحة الانتخابية ليضمنوا أداء حقهم المدني

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد