AMI

كاتبة الدولة لشؤون المرأة تدشن “مركب الرفاهية”

دشنت السيدة نبغوها بنت التلاميد كاتبة الدولة المكلفة بشؤون المرأة مساء اليوم بمقاطعة تفرغ زينه “مركب الرفاهية” الذي أنجز بمبادرة من طرف بعض نساء المقاطعة، بالتعاون مع البنك الوطني لموريتانيا.

ويهدف هذا المركب الي توفير الظروف الملائمة للمرأة الموريتانية لممارسة الرياضة بمختلف انواعها.

وتجولت كاتبة الدولة في مختلف اجنحة هذا المركب، الذي ضم مسبحا ومعدات رياضية لمختلف الرياضات النسوية، خاصة تلك المتعلقة بتخفيف الوزن وقاعة استراحة ومتجرا لبيع الملابس الرياضية.

ويستعين هذا المركب بمدربة برتغالية متخصصة في الرياضات النسوية.

جري التدشين بحضور مدير ديوان كاتبة الدولة لشؤون المرأة وعدد من النساء المهتمات بالترقية النسوية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد