AMI

رئيس الجمهورية يوشح المدير العام للتعاون الايطالي

وشح السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله رئيس الجمهورية اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في انواكشوط السيد آلن جورجيو ماريا آكونوميدس المدير العام للتعاون الايطالي بوسام ضابط كبير في نظام الاستحقاق الوطني.
وجرت مراسم التوشيح بحضور السيد يحي ولد أحمد الواقف الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية والسيد جدو ولد عبد الرحمن المفوض المكلف بالحماية الاجتماعية والأمن الغذائي والسيد سيدي محمد ولد امجار مدير ديوان رئيس الجمهورية والسيد سيدي محمد ولد بيه مستشار رئيسي برئاسة الجمهورية.
وخص رئيس الجمهورية بهذه المناسبة المسؤول الايطالي الذي يقوم حاليا بزيارة لموريتانيا بمقابلة حضرها المفوض المكلف بالحماية الاجتماعية والأمن الغذائي.
وأدلى السيد آلن جورجيو ماريا آكونوميدس بتصريح صحفي للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه انه تشرف كثيرا بتوشيحه بوسام موريتاني تقديرا له شخصيا وللصداقة مع بلاده.
وأضاف أن اللقاء تناول التعاون الممتاز القائم بين موريتانيا وايطاليا وسبل تعزيزه وتنميته في عدة مجالات، مبرزا أن الحديث تركز بشكل خاص على تنمية التعاون في مجال المقاولات الصغيرة والمتوسطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد