AMI

بلدية ازويرات: تقسيم 385 قطعة أرضية مستصلحة لفائدة أصحاب سوق المواشي

أشرف والي تيرس الزمور السيد اسلمو ولد سيدي، رفقة عمدة بلدية ازويرات السيد الشيخ ولد باي، اليوم الجمعة بمدينة أزويرات على تقسيم 385 قطعة أرضية تم استصلاحها من طرف البلدية لفائدة أصحاب سوق المواشي( الابل والغنم )، إضافة إلى إنشاء مسلخة عصرية تتسع لذبح 30 شاة.

وتوزع القطعة الأرضية التي تبلغ مساحتها 250 ألف متر مربع مابين 215 قطعة مخصصة لسوق الغنم و 170 قطعة لصالح سوق الإبل.

وأوضح عمدة بلدية أزويرات في كلمة له بالمناسبة انه كان من اللازم ايجاد آلية بديلة لإعطاء المدينة الوجه اللائق بها بدلا من السوق القديم الموجود بداخل المدينة وما قد يخلفه من أضرار صحية على المواطنين المجاورين له .

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يأتي تكملة للخطوات التي قامت بها البلدية من أجل جعل مدينة أزويرات مدينة عصرية ونظيفة، مبينا أن إنشاء مسلخة عصرية تتسع لذبح عدد معتبر من الأغنام من شأنه أن يساهم في الحد من تأثير الأضرار الناجمة عن الذبح في الشوارع وما يخلفه ذلك من أضرار على السكان .

وبدوره شكر رئيس اتحادية المنمين السيد احمد ولد لفرك، بلدية ازويرات على هذا الدعم ، مثمنا في الوقت نفسه توزيع هذه القطع الارضية التي تتسع لسوق المواشي بدلا من السوق القديم الضيق.

وحضر حفل التقسيم السلطات الإدارية والأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد