AMI

انطلاق القمة الإفريقية 29 بمشاركة رئيس الجمهورية

انطلقت اليوم الاثنين بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا أشغال القمة الافريقية العادية ال 29 بمشاركة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى جانب عدد من نظرائه الأفارقة.

وتناقش القمة على مدى يومين مواضيع عديدة كقضايا الشباب ومحاربة البطالة والأمن والسلم فى القارة الافريقية والتنمية المحلية وتعزيز الشراكة والتعاون بين البلدان الأعضاء فى الاتحاد الافريقى إضافة إلى سبل نزع فتيل التوتر في القارة وحل النزاعات بالطرق السلمية وإصلاح منظمة الأمم المتحدة والتنسيق مع المنتظم الأممي لتعزيز السلم والاستقرار في ربوع القارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد