استقبلت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية و التعاون، المكلفة بالشؤون الإفريقية والمغاربية و بالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، امس الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط السيدة ينسكي فامدورمل، نائبة رئيس البعثة المقيمة للجنة الدولية للصليب الأحمر في بلادنا.
وقد تطرق اللقاء إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
جرت المقابلة بحضور السفير أحمدي ولد حكي، مدير الموريتانيين في الخارج والشؤون القنصلية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.