AMI

الوزيرة المنتدبة تستقبل نائبة رئيس البعثة المقيمة للجنة الدولية للصليب الأحمر

استقبلت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية و التعاون، المكلفة بالشؤون الإفريقية والمغاربية و بالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، امس الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط السيدة ينسكي فامدورمل، نائبة رئيس البعثة المقيمة للجنة الدولية للصليب الأحمر في بلادنا.

وقد تطرق اللقاء إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

جرت المقابلة بحضور السفير أحمدي ولد حكي، مدير الموريتانيين في الخارج والشؤون القنصلية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد