AMI

وزير الخارجية يستقبل رئيس مكتب المملكة المتحدة

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُو ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد افيناي تالوار، رئيس مكتب المملكة المتحدة في نواكشوط.

وتناول اللقاء أوجه التعاون بين موريتانيا والمملكة المتحدة ، والمجالات ذات الاهتمام المشترك.

جرى اللقاء بحضور السيد عبد القادر احمدو ،مدير أوروبا بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد