الوزير الأول يجري لقاءا علي انفراد مع نظيره الجزائري
اجري الوزير الأول السيد سيدي محمد ولد بوبكر اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط لقاءا علي انفراد مع رئيس الحكومة الجزائرية السيد احمدو او يحيي الذي يزور بلادنا حاليا لترؤس الجانب الجزائري في اجتماع اللجنة العليا المشتركة الموريتانية الجزائرية للتعاون التي انطلقت أعمالها في نواكشوط أمس .