AMI

الوزير الأول يجري لقاءا علي انفراد مع نظيره الجزائري

اجري الوزير الأول السيد سيدي محمد ولد بوبكر اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط لقاءا علي انفراد مع رئيس الحكومة الجزائرية السيد احمدو او يحيي الذي يزور بلادنا حاليا لترؤس الجانب الجزائري في اجتماع اللجنة العليا المشتركة الموريتانية الجزائرية للتعاون التي انطلقت أعمالها في نواكشوط أمس .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد