AMI

وزير العدل يسلم رسالة خطية من رئيس الجمهورية إلى رئيس جيبوتي

سلم وزير العدل الأستاذ إبراهيم ولد داداه في جيبوتي رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى أخيه رئيس جمهورية جيبوتي السيد أسماعيل عمر جيله.

وتناول اللقاء الذى خص به الرئيس الجيبوتي وزير العدل مختلف أوجه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد