AMI

الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأوغندي

شاركت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، في مراسم تنصيب الرئيس الأوغندي السيد يويري كاغوتا موسفيني،التي جرت اليوم الخميس بالعاصمة كمبالا.

وفي نهاية حفل التنصيب، تقدمت السيدة الوزيرة المنتدبة للسلام على الرئيس الأوغندي، وعبرت له عن أطيب التمنيات باسم فخامة رئيس الجمهورية،كما التقت على هامش الحفل عددا من وزراء الخارجية الأفارقة.

رافق الوزيرة في هذه المهمة، السفير محمد السالك ولد أحمد بانمو، مدير الاتصال والتوثيق بالوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد