وزير الشؤون الخارجية والتعاون يستقبل سفير اندنوسيا
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون، الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، امس الخميس في مكتبه بنواكشوط سعادة السيد اسياريف اسيامسوري، سفير جمهورية اندونيسيا المعتمد لدى بلادنا.
وقد تناولت المباحثات أوجه التعاون القائم بين موريتانياواندنوسيا والسبل الكفيلة بتعزيزه في مختلف المجالات.