استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون، الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الحمعة في مكتبه بنواكشوط سفراء الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية المعتمدين لدى بلادنا.
وتناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وجرى اللقاء بحضور السيد باصمبا السفير مدير التعاون الدولي ،مدير الشؤون الاوروبية وكالة.