AMI

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يستقبل سفراء الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون، الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الحمعة في مكتبه بنواكشوط سفراء الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية المعتمدين لدى بلادنا.

وتناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرى اللقاء بحضور السيد باصمبا السفير مدير التعاون الدولي ،مدير الشؤون الاوروبية وكالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد