عقد السيد اعل ولد احمدو، وزير المياه الرئيس الدوري لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السينغال، اليوم الأربعاء جلسة عمل مع السيد جيراردين نيكولاس كوك رئيس إدارة المياه في هولندا الذي يقوم حاليا بزيارة لدول الأعضاء في منظمة استثمار نهر السنغال.
وتطرق الاجتماع الذي حضره وزير التنمية الريفية والبيئة والمفوض السامي لمنظمة استثمار نهر السنغال، إلى التعاون القائم بين المنظمة وهولندا التي تدعم مشاريع المنظمة، كما تم بحث أوجه هذا التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزه وتوطيده.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي