محافظ البنك المركزي يتوجه إلى المغرب 2:00 مساءً | 16 أبريل 2006 غادر السيد الزين ولد زيدان محافظ البنك المركزي الموريتاني، نواكشوط صباح اليوم الأحد، متوجها إلى المملكة المغربية، وذلك للمشاركة في الاجتماعات السنوية للمؤسسات المالية العربية التي ستنعقد بالرباط يومي 18 و 19 من الشهر الجاري . مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)