AMI

رئيس الجمهورية يستقبل المدير التنفيذي لمعهد المستقبل الإفريقي

استقبل رئيس الجمهورية السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، السيد علي صال، المدير التنفيذي لمعهد مستقبل إفريقيا.

وعبر السيد عالي صال للوكالة الموريتانية للأنباء، بعد المقابلة عن سعادته بالاستقبال من طرف رئيس الجمهورية رفقة وزير الاقتصاد والمالية ومنسقة منظومة الأمم المتحدة، ممثلة برنامج الأمم المتحدة للتنمية فى موريتانيا.
وأضاف أن الحديث أثناء اللقاء تناول التفكير الجاري حول الآفاق المستقبلية الممكنة لموريتانيا تحت عنوان “موريتانيا رؤية 2000”.
وقال أن رئيس الجمهورية أوضح خلال اللقاء أن البلاد دخلت في هذه العملية وتتوخى من ورائها ولوج كل ما من شأنه ضمان مستقبل يحدده الموريتانيون، كل الموريتانيين، دون استثناء، في سياق مسلسل تشاركي يستجيب للقضايا المطروحة في الماضي والحاضر والمستقبل.

وأوضح أن رئيس الجمهورية تمنى أن توضع هذه العملية تحت شعار الاستماع الى السكان والاتصال المفتوح فيما بين جميع الفاعلين في المجتمع الموريتاني وكذلك الحوار والبحث عن طرق التوافق لحل مشاكل اليوم ورفع تحديات المستقبل التى ستتحدد من خلال هذه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد