انطلقت صباح اليوم الأحد بمدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة الاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسين لعيد الاستقلال الوطني على مستوى الولاية.
وبدأت الفعاليات بحفل لرفع العلم الوطني، برئاسة والي الولاية السيدة زينب بنت احمدناه وحضور قائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد المختار ولد بله وحاكم المقاطعة السيد ابوبكر ولد خورو وعمدة بلدية الاك محمد ولد أحمد شله، والسلطات الإدارية والعسكرية والأمنية بالولاية.
و قدمت وحدة من المنطقة العسكرية السابعة عرضا أمام المنصة الرئيسية.
كما تابع الحاضرون عروضا لتلاميذ المدارس الابتدائية في الولاية.
ويتضمن برنامج الاحتفالات مساء اليوم مسابقات في الرماية وكرة القدم وسباق للخيول.
وكانت دار الشباب في ألاق شهدت الليلة البارحة أمسية فنية وثقافية تخليدا لهذه المناسبة المجيدة.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي