AMI

وزير الداخلية يجري مباحثات مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

نواكشوط

أجرى معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، مباحثات مع سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا.

وتناولت المباحثات، التي جرت بحضور الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد الحسن، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد