AMI

وزير الداخلية يستقبل السفير الاسباني في نواكشوط

نواكشوط

استقبل معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط السفير الإسباني المعتمد لدى بلادنا، سعادة السيد بابلو باربرا غوميز.

وتم خلال اللقاء، الذي حضره الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد الحسن، بحث تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص الوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد