AMI

اختتام المؤتمر الأول لحزب الإصلاح

اختتمت مساء اليوم الأحد بقصر المؤتمرات في نواكشوط أعمال المؤتمر الأول لحزب الإصلاح المنظم تحت شعار “الشعب أولا”.

وأكد رئيس الحزب السيد محمد ولد طالبن، في كلمة بالمناسبة، أن الحزب عمل بصفة توافقية من أجل انتخاب هيئاته وتعزيز نظامه الذي يعتمد على التشاور في كل الأمور تكريسا للديمقراطية الناجحة، مضيفا أن جميع الجوانب الأساسية تمت دراستها من أجل عمل إيجابي ناضج ومتوازن.

وقال إن التشاور الذي اعتمده فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، يعتبر الأداة الأساسية للوصول إلى ركب الأمم المتطورة.

حضر فعاليات اختتام المؤتمر عدد من رؤساء الأحزاب السياسية وهيئات المجتمع المدني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد