AMI

رئيس الدولة يدشن مطار النعمة الدولي

دشن العقيد اعل ولد محمد فال، رئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة ظهر اليوم الجمعة في اليوم الاول من زيارته لولاية الحوض الشرقي، مطار النعمة الدولي علي مشارف المدينة. والقي السيد

مبادرة نسائية من اجل السلم والوحدة والوئام الوطني

عقدت مجموعة من الأطر النسوية مساء أمس بنواكشوط مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن "مبادرة النساء من اجل السلم والوحدة والوئام الوطني". وأوضحت المتدخلات ومن بينهن السيدات خديجة الشيخ، والنم بنت مكي، والسيدة

رئيس الدولة يصل إلى النعمة

وصل العقيد اعل ولد محمد فال رئيس المجلس العسكرى للعدالة والديمقراطية، رئيس الدولة، قبل منتصف نهار اليوم، الى مطار النعمة الدولى، فى مستهل زيارة اتصال وإطلاع لولاية الحوض الشرقى. واستقبل رئيس الدولة

وزير العدل يعود من المغرب

عاد مساء أمس إلى انواكشوط، السيد محفوظ ولد بتاح, وزير العدل، قادما من المملكة المغربية، بعد أن شارك فى الدورة الرابعة والثلاثين للمكتب التنفيذى لوزراء العدل العرب التى انعقدت فى مدينة مراكش بالمملكة

رئيس الدولة يبدأ زيارة اتصال وإطلاع لولايات الحوضين ولعصابة وتكانت

غادر العقيد اعل ولد محمد فال، رئيس المجلس العسكرى للعدالة والديمقراطية، رئيس الدولة انواكشوط صباح اليوم الجمعة متوجها الى ولايات الحوض الشرقي، الحوض الغربي، لعصابة وتكانت فى زيارة اتصال وإطلاع على أحوال

بطولة إفريقيا للأمم:المنتخب الوطني يحل بعد غد الأحد ضيفا على الغيني

سيحل منتخبنا الوطني للشبان في كرة القدم"المرابطون" بعد غد الأحد ضيفا على نظيره من غينيا كوناكري وذلك في إطار التصفيات التمهيدية لنهائيات بطولة إفريقيا للأمم شبان المقرر 2007. وكان المنتخب الوطني قد

اختتام ورشة المصادقة علي الخطة الاستراتيجية لتنمية المصادر البشرية

اختتمت مساء امس الخميس في نواكشوط ورشة المصادقة علي الخطة الاستراتيجية لتنمية المصادر البشرية التي نظمتها وزارة الصحة والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ودامت يومين. وقد اكد الدكتور

الوزير الأول يعود من المغرب

عاد الوزير الأول السيد سيدي محمد ولد بوبكر الى انواكشوط مساء اليوم الخميس قادما من الرباط بعد ان ترأس الجانب الموريتاني فى اجتماعات الدورة السادسة للجنة العليا الموريتانية المغربية للتعاون التى التأمت

والي انواكشوط يشرح مضامين الأخير خطاب لرئيس الدولة

ترأس السيد ملاي ابراهيم ولد ملاي ابراهيم والي انواكشوط مساء أمس الأربعاء بمكتبه، اجتماعا للسلطات الإدارية وفى مقدمتهم حكام مقاطعات نواكشوط التسع واستهدف الاجتماع شرح مضامين وإبعاد الخطاب الأخير لرئيس

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد