AMI

وزير العدل يعود من المغرب

عاد مساء أمس إلى انواكشوط، السيد محفوظ ولد بتاح, وزير العدل، قادما من المملكة المغربية، بعد أن شارك فى الدورة الرابعة والثلاثين للمكتب التنفيذى لوزراء العدل العرب التى انعقدت فى مدينة مراكش بالمملكة المغربية يومي 24 و25 من الشهر الجاري.

وشارك السيد الوزير على هامش هذه الدورة، فى ندوة نظمتها الجامعة العربية ووزارة العدل المغربية حول “السياسة الجنائية فى العالم العربى”.

والتقى نظيريه المغربى والسعودى، حيث بحث معهما علاقات التعاون وتبادل الخبرات فى مجال العدل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد