AMI

رئيس الجمهورية يتوجه إلى مدينة أطار

غادر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها الى مدينة أطار لتدشين سد واد سكليل.

وودع رئيس الجمهورية لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي، أم التونسي، من طرف الوزير الأول السيد محمد سالم ولد البشير والوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية وعدد من أعضاء الحكومة و والي نواكشوط الغربية.

وير افق رئيس الجمهورية وفد هام يضم على الخصوص كلا من السادة:

لمينه بنت القطب ولد أمم، وزيرة التنمية الريفية

أحمد ولد باهيه، مدير ديوان رئيس الجمهورية

زيدان ولد احميده، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية

با يحي، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية

الحسن ولد أحمد،المدير العام لتشريفات الدولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد