غادر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها الى مدينة اطار لتدشين سد سكليل.
وودع رئيس الجمهورية لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي أم التونسي من طرف الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير والوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية وعدد من أعضاء الحكومة و والي نواكشوط الغربية.
وير افق رئيس الجمهورية وفد هام يضم على الخصوص كلا من السادة:
لمينة بنت القطب ولد أمم وزيرة التنمية الريفية
احمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية
زيدان ولد احميده مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية
بايحي مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية
الحسن ولد احمد المدير العام لتشريفات الدولة