AMI

وزير الشؤون الخارجية يشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية

شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الذي دعت له دولة فلسطين.

وشارك في هذا الاجتماع إلى جانب السيد الوزير سفير موريتانيا في جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السيد ودادي ولد سيدي هيبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد