شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الذي دعت له دولة فلسطين.
وشارك في هذا الاجتماع إلى جانب السيد الوزير سفير موريتانيا في جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السيد ودادي ولد سيدي هيبة.