AMI

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفير سويسرا الجديد

تسلم السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله رئيس الجمهورية صباح اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد السيد جان افرانسوا باروز بوصفه سفيرا فوق العادة وكامل السلطة للاتحاد السويسري لدى موريتانيا.
وبعد حفل تسليم الأوراق، خص رئيس الجمهورية الدبلوماسي السويسري بمقابلة حضرها السيد محمد السالك ولد محمد الأمين وزير الشؤون الخارجية والتعاون.
وأكد جان افرانسوا باروز في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن سويسرا تتابع باهتمام كبير التطور السياسي الذي شهدته موريتانيا مؤخرا وتثمن النضج الذي تحلى به الشعب الموريتاني.
وأشار السفير السويسري إلى أن بلاده تمتلك تجربة طويلة وقديمة وأصيلة في مجال الديمقراطية الاجتماعية، مؤكدا حرص سويسرا على التعاون والتبادل مع موريتانيا في هذا المجال.
وأعرب جان افرانسوا باروز عن استعداد بلاده لعمل كل ما من شأنه دفع وتعزيز التعاون بين موريتانيا سويسرا.
جرى حفل تقديم أوراق الاعتماد بحضور السيد يحي ولد احمد الواقف الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية والسيد محمد السالك ولد محمد الأمين وزير الشؤون الخارجية والتعاون والسيد سيدي محمد ولد امجار مدير ديوان رئيس الجمهورية والعقيد محمد ولد عبد العزيز قائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية والسيد احمدو ولد الشيخ الحضرامي مستشار رئيسي برئاسة الجمهورية والأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون ومدير الشؤون الأوربية بنفس الوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد