عاد وزير التجهيز والنقل السيد محمد عبد الله ولد أوداع الى نواكشوط مساء امس السبت بعد ان شارك في الاجتماع السنوي لمجلس الوزراء المعنيين بالوصاية على وكالة امن الملاحة الجوية بافريقيا ومدغشقر الذي انعقد في الفترة من 25 إلى 28 يوليو الجاري في توغو.
ورافق الوزير خلال هذا السفر السيدان لام ممدو آمدو المستشار الفني المكلف بالطيران ومحمد محمود ولد بوعسريه، المدير العام للوكالة الوطنية للطيران المدني.