انطلقت اليوم الأربعاء بمدينة كيفه أعمال ورشة لتبادل المعلومات والنقاش حول الخلية القطاعية للنوع في وزارة البيطرة وسبل دعمها لنشاط القطاع على المستويين المركزي والجهوي.
وأشرف على افتتاح هذه الورشة المنظمة من طرف وزارة البيطرة بالتعاون مع المشروع الجهوي لدعم النشاط الرعوي في دول الساحل ، والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد .
ويشارك في هذا اللقاء الذي يدوم يومين مندوبو الوزارة في ولايات الحوضين ولعصابه و المنعشات النسويات وعدد من المفتشين ورؤساء المصالح والفاعلين في النشاط الرعوي .
وحضر افتتاح الورشة المندوب الجهوي البيطرة.