AMI

رئيس الجمهورية يتوجه الى نواذيبو

غادر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى مدينة نواذيبو حيث سيقوم بوضع حجر الأساس لمحطة للطاقة الهوائية في بولنوار بسعة 100 ميغا ووضع حجر الأساس لمحطة التحلية بنواذيبو.
ويرافق فخامة رئيس الجمهورية وفد هام يضم على الخصوص كلا من :
السيد محمد ولد عبد الفتاح وزير البترول والطاقة والمعادن
السيد الناني ولد اشروقة وزير الصيد والاقتصاد البحري
السيدة الناها بنت مكناس وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
السيد يحيى ولد عبد الدائم وزير المياه والصرف الصحي
السيد احمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية
السيد زيدان ولد احميده مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية
السيد محمد الأمين ولد الداده مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية
السيد الحسن ولد أحمد المدير العام لتشريفات الدولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد