AMI

تدشين مباني الإدارة الجهوية للتعليم الأساسي والثانوي في كيدي ماغا

اشرف السيد عثمان ولد سالم والي غيدي ماغة اليوم الاحد فى سيلبابي، ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى ال46 عيد الاستقلال الوطنى ، على تدشين مبانى الادارة الجهوية للتعليم االاساسي والثانوي فى الولاية .
وأكد المدير الجهوي بغيدي ماغة وكالة السيد سيدي ولد عالي انه تم توسيع هذه الإدارة لتشمل 11مكتبا وقاعة للاجتماعات ومخازن ومرآب مضيفا ان الترميم شمل كذلك إعدادية سيلبابي التي تتالف من طابقين وتضم 12حجرة ومخابر وقاعات للمعلوماتية بالإضافة إلى جناح للإدارة يضم 4 مكاتب وقاعة للأساتذة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد