وشح وزيرالصحة، البروفسير كان بوبكر باسم رئيس الجمهورية اليوم الاثنين بمباني الوزارة في نواكشوط، بوسام فارس في نظام الاستحقاق الوطني الدكتورة آماندا لين بياتي الامريكية مديرة مستشفى الاخوة في مقاطعة شنقيط .
وجرى حفل التوشيح بحضور الامين العام لوزارة الصحة السيد أحمد ولد أجه،وعمدة بلدية شنقيط السيد محمد ولد اعماره .