AMI

وزيرة الزراعة تستقبل السفير الاسباني

استقبلت وزير الزراعة السيدة لمينة منت القطب ولد اممه اليوم الاربعاء بمكتبها في نواكشوط سفير المملكة الاسبانية المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد انتو نيو تورس دولسي.

وتم خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون القائم بين البلدين في المجال الزراعي.

جرى اللقاء بحضور الامين العام لوزارة الزراعة والمدير العام للوكالة الاسبانية للتعاون الفني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد