عادت الدكتورة كمبا با وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة صباح اليوم السبت إلى نواكشوط قادمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
ورافق الوزيرة في هذا السفر كل من السيد عبدالله ولد العربي مكلف بمهمة والسيد خالد ولد شيخنا المستشار القانوني والسيد الشيخ ولد ايه المستشار المكلف بالعمل والحيطة الاجتماعية والسيدة مريم بنت حبت المديرة العامة المساعدة للعمل.