AMI

وزيرة الوظيفة العمومية تعود من السعودية

عادت الدكتورة كمبا با وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة صباح اليوم السبت إلى نواكشوط قادمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ورافق الوزيرة في هذا السفر كل من السيد عبدالله ولد العربي مكلف بمهمة والسيد خالد ولد شيخنا المستشار القانوني والسيد الشيخ ولد ايه المستشار المكلف بالعمل والحيطة الاجتماعية والسيدة مريم بنت حبت المديرة العامة المساعدة للعمل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد