أشرف وزير التجهيز والنقل السيد محمد عبد الله ولد اوداع اليوم بمقاطعة الرياض في نواكشوط على انطلاق حملة لتنظيف المقاطعة.
وتهدف الحملة إلى نزع القمامات والأوساخ المنزلية من الساحات العمومية والشوارع الرئيسية بالمقاطعة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين .
ونشير إلى أن حملة تنظيف مقاطعة الرياض هي جزء من حملة شملت ولايات نواكشوط الثلاث ويشارك فيها العديد من القطاعات الحكومية وقوات الأمن.