وزير العدل يستقبل وفدا من منظمة العفو الدولية 3:16 مساءً | 13 يونيو 2017 استقبل وزير العدل الأستاذ ابراهيم ولد داداه، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في نواكشوط وفدا من منظمة العفو الدولية برئاسة السيدة كينى فاتم جوب مسؤولة الحملات في إفريقيا الغربية والدول لفرنكفونية. وتم خلال اللقاء استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)