AMI

وزيرة الزراعة تستقبل السفير الباكستاني

استقبلت وزيرة الزراعة السيد لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط سعادة السيد عمران يوار، سفير باكستان المعتمد في موريتانيا.

واستعرض الجانبان خلال الاستقبال أوجه التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيره خاصة في مجال التنمية الزراعية.

و جرى اللقاء بحضورالسيد امم ولد حماه الله مكلف بمهمة ،الأمين العام للوزارة وكالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد