عقد السيد عبد الله ولد محمد محمود والي ولاية اترارزة صباح اليوم الخميس، اجتماعا مع ممثلي الاتحادية الجهوية للمزارعين والمنمين ورؤساء المصالح الزراعية فى الولاية .
واستهدف الاجتماع موضوع توزيع كميات من الأسمدة على المزارعين،الذين قاموا بالزراعة خلال الحملة الصيفية الماضية، حيث سيقام بإحصاء شامل لهؤلاء المزارعين .
وسيتم توزيع هذه الأسمدة حسب الهكتارات المزروعة.