AMI

والى اترارزة يجتمع بالمزارعين والمنمين فى الولاية

عقد السيد عبد الله ولد محمد محمود والي ولاية اترارزة صباح اليوم الخميس، اجتماعا مع ممثلي الاتحادية الجهوية للمزارعين والمنمين ورؤساء المصالح الزراعية فى الولاية .

واستهدف الاجتماع موضوع توزيع كميات من الأسمدة على المزارعين،الذين قاموا بالزراعة خلال الحملة الصيفية الماضية، حيث سيقام بإحصاء شامل لهؤلاء المزارعين .

وسيتم توزيع هذه الأسمدة حسب الهكتارات المزروعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد