عقد السيد عبد الله ولد محمد محمود، والي ولاية اترارزة صباح اليوم الخميس ،اجتماعا حضره المدير الجهوي للتعليم الأساسي والثانوي ومفتش الشباب بالولاية، وأساتذة الرياضة البدنية في المؤسسات التعليمية.
واستهدف الاجتماع البحث فى وسائل لترقية الرياضة والعمل الثقافي وتوسيع أنشطة الأندية الرياضية والثقافية في عموم الولاية .