ترأس والي لبراكنه السيد عالي ولد محمد محمود صباح اليوم بمكتبه في مدينة الآك اجتماعا ضم أئمة المساجد في مدينة الآك ورئيس رابطة العلماء الموريتانيين على مستوى الولاية.
وخلال هذا الاجتماع الذي حضره حاكم الآك أكد الوالي على الأهمية التي توليها السلطات العمومية للمساجد بوصفها أهم المصالح وأشرفها في الدولة، وقال انه تنبغي المحافظة على المسجد لتمكينه من القيام بدوره الإسلامي على الوجه المطلوب .
وطلب الوالي من الأئمة توحيد أوقات الصلاة في جميع المساجد وهو ما يسهل على المصلين تأدية الصلاة في الجماعة وقد نوه الأئمة بهذا اللقاء وأكدوا أهمية هذه التوجيهات والتزامهم بها.