ترأس السيد عالي ولد محمد محمود، والي ولاية البراكنه اليوم بمكتبه بمدينة الآك اجتماعا للجنة الجهوية للتنمية على مستوى الولاية.
واستهدف الاجتماع استعراض نتائج المهمة التي قامت بها بعثة مشتركة من مفوضية الأمن الغذائي وبرنامج الأمم المتحدة للغذاء حول الوضعية الغذائية في الولاية ودراسة المشاريع التي يمكن تنفيذها في إطار برنامج الغذاء مقابل العمل وكذا افتتاح بنوك للحبوب لمساعدة السكان في توفير مادة القمح في أماكنهم بأسعار ميسرة.