AMI

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يستقبل وفدا من المستثمريين اليابانيين

استقبل السيد احمد ولد سيد احمد وزير الشؤون الخارجية والتعاون ظهر اليوم الثلاثاء وفدا من المستثمريين اليابانيين برئاسة السيدة -اندو تاكاكو، رئيسة مكتب ت م س، الذي يزور البلاد حاليا للاطلاع على فرص الاستثمار فى موريتانيا.
وقد تناولت المباحثات علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد