وزير الشؤون الخارجية والتعاون يستقبل وفدا من المستثمريين اليابانيين
استقبل السيد احمد ولد سيد احمد وزير الشؤون الخارجية والتعاون ظهر اليوم الثلاثاء وفدا من المستثمريين اليابانيين برئاسة السيدة -اندو تاكاكو، رئيسة مكتب ت م س، الذي يزور البلاد حاليا للاطلاع على فرص الاستثمار فى موريتانيا.
وقد تناولت المباحثات علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها.