AMI

وزير المعادن والصناعة يستقبل وفدا من المستثمريين اليابانيين

استقبل السيد محمد ولد اسماعيل ول اعبيدنا، وزير المعادن والصناعة ا لليلة البارحة بمكتبه وفدا من المستثمريين اليابانيين برئاسة السيدة -اندو تاكاكو، رئيسة مكتب ت م س يزور بلادنا حاليا لاجل البحث اولاستطلاع بشأن فرص الاستثمار فى بلادنا.
وقد تناولت المباحثات علاقات التعاونبين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها، خاصة ا فى ميداني الصناعة والمعادن.
و قد جرت المقابلة بحضور المستشار الفنى المكلف بالإعلام ومدير المعادن والجيولوجيا بوزارة الصناعة و المعادن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد