AMI

عملية التحسيس من اجل التصويت لصالح الدستور جارية فى انواذيبو

ترأس العقيد محمد الشيخ ولد محمد الأمين عضو المجلس العسكري للعدالة والديمقراطية قائد المنطقة العسكرية بنواذيبو صباح اليوم اجتماعا ضم السلطات الإدارية ورؤساء المؤسسات العمومية بالمدينة.

وكرس هذا الاجتماع للمسائل المتعلقة بتحسيس المواطنين حول ضرورة التصويت للدستور وشرح طريقة التصويت، حيث أوضح عضو المجلس العسكري للعدالة والديمقراطية أهمية ذلك والإقبال على صناديق الاقتراع للتصويت بنعم يوم 25 يونيو الجاري لصالح الدستور.

وأضاف أن اللجنة الوزارية المعنية بالتحضير لهذا الاستفتاء رصدت إمكانيات معتبرة لتحمل نفقات نقل المواطنين من أماكن إقامتهم إلى مكاتب التصويت.

وبدوره أوضح والى داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال الخطوات التي اتخذت لتحسيس سكان ولاية انواذيبو حول هذا الاستحقاق المصيري بالنسبة لبلادنا.

وقال إن المدينة قسمت إلى 28 منطقة يرأس كل واحدة منها رئيس مصلحة جهوية وان هذه اللجان ستقوم بحملة تعتمد منهج طرق كل باب لتعبئة كافة السكان إضافة إلى المهرجانات والندوات والسهرات المفتوحة من اجل ضمان عملية تصويت ناجحة وشاملة، تكفل كسب الرهان يوم الاستفتاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد