AMI

وزيرا الشؤون الخارجية والتعاون والداخلية والبريد والمواصلات يتوجهان إلي الرباط

غادر وزيرا الشؤون الخارجية والتعاون والداخلية والبريد والمواصلات علي التوالي السيد احمد ولد سيد احمد والسيد محمد احمد ولد محمد الأمين، انواكشوط اليوم الأحد متوجهين إلي الرباط، للمشاركة في الاجتماع الوزاري الاورو أفريقي حول الهجرة والتنمية، المزمع انعقاده يومي 10 و 11 يوليو الجاري بالعاصمة المغربية.

ويرافق الوزيرين في هذا السفر وفد من القطاعات المعنية بمحاربة الهجرة السرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد