غادر وزيرا الشؤون الخارجية والتعاون والداخلية والبريد والمواصلات علي التوالي السيد احمد ولد سيد احمد والسيد محمد احمد ولد محمد الأمين، انواكشوط اليوم الأحد متوجهين إلي الرباط، للمشاركة في الاجتماع الوزاري الاورو أفريقي حول الهجرة والتنمية، المزمع انعقاده يومي 10 و 11 يوليو الجاري بالعاصمة المغربية.
ويرافق الوزيرين في هذا السفر وفد من القطاعات المعنية بمحاربة الهجرة السرية.