AMI

رئيس الجمهورية يصل الى اديس ابابا

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم الجمعة الى اديس أبابا، حيث سيشارك في القمة الـ 26 العادية لرؤساء الدول والحكومات الاعضاء في الاتحاد الافريقي، المقررة يومي 30 و 31 يناير الجاري.

واستقبل رئيس الجمهورية في المطار من طرف وفد اثيوبي رفيع المستوى ومندوب موريتانيا الدائم لدى الاتحاد الافريقي سعادة السيد باس او العباس قبل ان يستمع الى نشيد الاتحاد الافريقي ويصافح كبار مستقلبيه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد